برامج وتطبيقات

اكثر التطبيقات تحميلا لعام 2024

اكثر التطبيقات تحميلا لعام 2024

تعرف علي اكثر التطبيقات تحميلا منذ يناير 2024 ، حيث يبلغ عدد الاجهزة التي قامت بالتحميلات منذ بداية العام الحالي حوالي 314 مليون هاتف ذكي ، حيث تمت اعادة تهيئة خارطة تنزيلات التطبيقات علي الهواتف المحمولة .

ووفقا لموقع آب فيغورس طرد تطبيق سوتيفاي من قائمة التطبيقات الاكثر تحميلا ليتم الترحيب بتطبيق واتساب بيزنس ليحل محله في القائمة .

ويذكر ان تطبيق التواصل الاجتماعي انستغرام يتربع علي قائمة التطبيقات الاكثر تنزيلا منذ بداية العام الجاري في يناير 2024 بععد تحميلات بلغ ال52 مليون تنزيل .

وقد جاء تطبيق التيك توك في المرتبة الثانية يلي الانستغرام في منافسة شديدة ب46 مليون عملية تنزيل ، بينما يأتي في النرتبة الثالثة التطبيق الذي لا يحتاج الي تعريف ، تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك ب40 مليون عملية تنزيل .

بينما جاء واتس اب ليحل في المرتبة الرابعة ب36 مليون عملية تنزيل ، ويأتي تطبيق capcut بالمرتبة الخامسة ب27 مليون عملية تنزيل ، ويأتي تيليغرام في المركز السادس ب26 مليون عملية تنزيل .

ويأتي تطبيق تيمو في المركز السابع ب11 مليون عملية تحميل ، ويأتي تطبيق ثريدز في المركز الثامن بمجموع 9 مليون عملية تحميل ، بينما يأتي سناب شات في المركز في المركز التاسع ب19 مليون عملية تحميل ، ويأتي تطبيق واتس اب بيزنس بالمركز العاشر ب18 مليون عملية تحميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى